الزوج المثالي




اليوم هو عيد زواجنا، يا الهي منذ اربع سنوات منذ انجبنا لم نجلس سوياً ولم نتحدث ابداً مع اننا في نفس المنزل ولكني اشعر اني نسيت ملامحه كم اهملته ولم يشتكي يوماً او يتذمر كم هو زوج مثالي، حتى انني لا اعلم ان ما زال في نفس العمل او لا فنحن من كثر المشاغل نسينا انفسنا ونسينا بعضنا.
وفي جلسه التذكير التي ابتدعناه بدا لي هناك شي مختلف به نظرت اليه وقلت: ما الذي تغير فيك يا الهي انه شاربك... منذ متى وانت تحلقه ؟!!!
ضحك وقال لي: منذ سنتان الان فقط لاحظتي؟!!
- اعذرني حبيبي فالمشاغل سلبتني عقلي !! يا الهي كم انا زوجه سيئه!! وكم انت زوج مثالي..ولكن ما هذا الذي على وجهك ؟؟؟!!
- انها ضربه حدثت لي بسبب مشكله منذ سنه ولكن اثرها لم يذهب .. لا تقلقي
- يا الهي واين كنت انا كيف لم الحظ هذا الجرح من قبل؟!! وانك وقعت بمشكله بهذا الحجم ..
- لا تقلقي حبيبتي لم اشأ ان ازعجك فأنا اعرف كم تعانين من العمل والاطفال ولا اريد ان اقلقك
- لا اعلم ماذا اقول بصراحه بدات اكره نفسي ... كنت اشعر اني زوجه وام جيده ...يا الهي كم انا سيئه !! وكم انت زوج مثالي...هل تأخرت كثيرا ليلتها وكيف لم اشعر بك عند عودتك؟؟!!
- طبيعي ان لا تشعري فانا لم اعد اصلا ليلتها الى البيت!! فبعد نقلي للمستشفى ومعالجه الجرح حولوني للمخفر بت ليلتها هناك... ولم ارغب ان ازعجك... لا تقلقي.
- ماذا تقول؟؟؟ هل بت ليله خارج البيت دون ان اشعر؟؟ يا الهي كم انت مثالي كيف استحملتني ولم تعترض؟؟!! كم انا سيئه !! كم اشعر بالاسف على حالك سامحني !! ساحاول تعويضك.
- لا تقلقي حبيبتي المهم راحتك.
- كم انت رائع ... لا اتوقع ان هناك رجلا بروعتك ... كم انا محظوظه بك ... لكن لماذا غيرت دبلتك ؟؟ حسب ما اذكر هذه ليست دبله زواجنا؟؟!!
- حبيتي لا تقلقي نفسك ... انا لا اريد ازعاجك...
- ما الامر حبيبي هل اضعت الدبله لو اخبرتني لاهديتك اجمل منها؟؟
- لا حبيبتي لم اضعها ... لكن تلك المشكله التي سجنت لاجلها وتسببت بجرح بوجهي .. كانت لاجل فتاه.. ولاجل ان اخرج من المخفر ... كان لا بد ان اعقد قراني عليها واتزوجها لكني لم اشأ ان ازعجك!! لا تقلقي ابداً .. اذهبي نامي وارتاحي ولا تقلقي!!!

0 comments:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة