عزيزتي!!!

بدا لي مختلفاً عن كل يوم، هادئاً يتكلم بأعجوبة، قمت بتحضير القهوة لنحتسيها سوياً كما اعتدنا كل صباح، ابتسم وقال لي: مستعجل سأشربها بالمكتب سامحيني عزيزتي، لم يغضبني انه لم يشرب قهوة الصباح معي فهي ليست أول مره لكن ما أغضبني فعلاً كلمة (عزيزتي) وأين ذهبت حبيبتي… ألم اعد حبيبته؟ ما الذي تغير.. هل مل مني بهذه السرعة…. حاولت مواساة نفسي بأنه قد يكون هناك ما يزعجه في العمل أو حتى مني… ولكن أليس من الأولى أن يصارحني… لم أتعمد مضايقته يوماً… فهو يعلم كم يعني لي وكم أحببته وكم انتظرته..
سأصارحه واسأله ما باله عندما يعود، فهو بدأ بالتغير معي منذ شهر تقريباً… بدأت أحس انه يعاملني ببرود…. يا إلهي بالتأكيد أنا السبب…. فانا أزعجه باتصالاتي أثناء دوامه… وأتأخر بتحضير قهوة الصباح…. أو قد أكون بدأت بإهمال نفسي… فهو كما اخبرني فترة الخطوبة يحبني دوماً أنيقة ومُشِعَّة… لكني لم أهمل نفسي… لا لا بالتأكيد أنا السبب.. أنا أعلم كم يحبني وأنه لا يريد أن يضايقني… لهذا لم يخبرني بأنني أزعجه حتى لا يضايقني… كم هو حساس ورائع… وكم أنا مهملة ومتعبة له… عندما يعود سأغير كل شيء… سأطبخ له ما يحب وسأشعل الشموع وأرتدي أجمل ما عندي، نعم لا بد لي من تصويب الوضع… فأنا السبب وأنا المخطئة… حبيبي لا يخطئ وحبه لي كبير جداً… لا أنسى أبدا كلماته… "لا أتخيل حياتي بدونك… أنتي أجمل ما في حياتي، ولا يوجد في هذه الدنيا مثلك"، كم أنا غبية، ما الذي فعلته لحبيبي، لكني سأصوب كل شيء.
وجاء المساء والبيت يشع بالحب والرومانسية، بالتأكيد سيعجبه شكلي وسيعجبه البيت، كم أتشوق لعودته وردَّةِ فعله، وها هو الباب يدق، انه حبيبي على الباب…
ما هذا عزيزتي؟ كم يبدو المنزل جميلاً; ما باله أيعجبه المنزل فقط وأنا؟ ولماذا ما زلت عزيزته، قاطعَ تفكيري حين قال: عزيزتي أريد أن أخبرك أمرا منذ فترة ولكني لم استطع، بصراحة قابلت منذ شهر فتاة كنت أحبها في الماضي واعتقدت أني نسيتها، ولكن عندما قابلتها اكتشفت أني ما زلت أحبها فسامحيني… أنت طالق عزيزتي!!!!!!
هنا ضحكت ضحكة هستيرية… هو ظن أنني جننت من الصدمة… ولكن ما أضحكني فعلاً مدى غبائي حين أحسستُ بالذنب تجاه من اعتقدت انه حبيبي… فشكرا لك أيها الرجل فلم أكن اعلم فعلا أن مشاعرك كالجو تتغير في كل فصل… وهاهو فصل الشتاء حل علي مبكراً.


0 comments:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة