أمل بوشوشة في "الإخوة" تكشف عن حجم موهبتها الكبيرة في التمثيل!


تجسد الفنانة الجزائرية الشابة "أمل بوشوشة" شخصية ميرا في المسلسل العربي "الإخوة" ورغم أن المسلسل في بدايته، إلا أن أمل بوشوشة استطاعت أن تتفوق على نفسها بتقديم الشخصية الشريرة والتي تحاول الوصول إلى ما تريده بغض النظر عن الوسيلة.

فـ "ميرا" الفتاة القادمة من المجهول للحصول على ثروتها وقعت في حب "نور" والذي يجسده الفنان السوري تيم حسن ورغم أنه مرتبط  بـ "ماريا" والتي تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية "نادين الراسي" إلا ان بوشوشة فعلت كل ما يمكنها للحصول عليه على مبدأ "الغاية تبرر الوسيلة" حتى لو كان على حساب الأخرين.
                                            
المُتابع للمسلسل ستستفزه تصرفات ميرا وسيشعر بمشاعر الكره اتجاها، وقد تثير غضبه في بعض المواقف هذا كله وبكل تأكيد يعود  سببه إلا أن الفنانة أمل بوشوشة فنانة قوية ومبدعة وبرهنت من خلال المسلسل عن موهبة كبيرة في التمثيل.

 كانت بوشوشة قد برزت في المسلسل السوري "جلسات نسائية" وحجزت مكاناً لها بين نجوم التمثيل، ولكنها أثبتت في "الإخوة" عن قوة موهبتها وعن استطاعتها منافسة أسماء كبيرة في عالم التمثيل بل والتفوق عليهم.

أمل بوشوشة ومن بعد انتهاء المسلسل ستصبح رقماً صعباً في عالم التمثيل يتهافت عليه المنتجون والمخرجون، فموهبة بقوة موهبتها يجب أن يكون لها يوماً ما شأناً  كبيراً في عالم التمثيل في حال استطاعت انتقاء الأدوار والاعمال الجيدة التي تبرز حجم موهبتها الحقيقية

0 comments:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة